إفخارستيّة
مقالات

أعجوبة إفخارستيّة تعود للعام ١٧٣٠ في منطقة سيينا الإيطاليّة!

إليكم تفاصيل أعجوبة إفخارستيّة تعود للعام ١٧٣٠ في منطقة سيينا الإيطاليّة: في ليل ١٤ آب ١٧٣٠، خلال عشيّة عيد سيّدة الانتقال، تمّ سرقة كأساً من القربان المقدّس يحتوي على ٣٥١ قربانة مقدّسة من داخل بازيليك القدّيس فرنسيس في منطقة سيينا.

بعد ثلاثة أيّام من البحث، تمّ العثور على القربان المقدّس مرميًّا داخل علبة مليئة بالأوساخ في كنيسة أخرى. قاموا بنقلهم خلال تطواف كبير إلى البازيليك من جديد، وتمّ وضعهم داخل كأس على حدى لكي يتحلّلوا لوحدهم؛ ونسوا أمرهم…

بعد خمسين عاماً، في ١٤ نيسان ١٧٨٠، وجدهم كاهن فرانسيسكانيّ، وقد وجدهم سالمين جدًّا دون أن يتحلّل شيئاً منهم، وما زالوا كذلك حتّى يومنا هذا.في بازيليك القدّيس فرنسيس في سيينا يتمّ عرض الكأس المقدّس الذي يحتوي اليوم على ٢٣٣ قربانة مقدّسة من هذا الحدث العجيب منذ عام ١٧٣٠. أمّا باقي القربان فهو مخصّص للقيام بالتحاليل العلميّة عليه والتي أُجريت حتّى الآن في الأعوام ١٧٨٩، ١٨٨٩، ١٨١٥، ١٨٥٤، ١٩١٤ وأخيراً عام ٢٠١٤ بطلب من مجمع العقيدة والإيمان. وكلّها أكّدت هذا الحدث الذي يفوق الطبيعة.

إنّ القربان المقدّس هو جسد ربّنا يسوع المسيح، وهو أقوى من كلّ شرور الانسان، لا بل هو أقوى قوّة موجودة على وجه الأرض. فهو يحوِّل بدل أن يتحوَّل:
فهو يحوّل قلب كلّ من يتناوله ليجعله مشابهاً أكثر لقلب المسيح!
ويحوّل يديّ كلّ من يلمسه لكي تصبح أيادٍ أكثر طهراً ونقاوة!
ويحوّل عينَيّ كلّ من يتأمّله لكي تبصر نور الحقيقة ووجه الحبّ ويرى السّماء وهو على الأرض!

المجد لكَ يا ربّ، المجد لك!

تسجّل على قناتنا على يوتيوب

https://www.youtube.com/AllahMahabbaorg

شكراً لزيارة موقعنا وقراءة مقالة “أعجوبة إفخارستيّة تعود للعام ١٧٣٠ في منطقة سيينا الإيطاليّة! “. ندعوك لمشاركتها مع أصدقائك ومتابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي على فيسبوك، انستغرام، يوتيوب وتويتر. نسأل الله أن يضع سلامه في قلبك أينما حللت ومهما فعلت وأن يعطيك نعمة الاتّحاد بسرّ حبّه في سرّ القربان المقدّس، فيتّحد قلبك بقلبه القدّوس، لتعرفه أكثر وتحبّه أكثر وتتحوّل أكثر فأكثر لتبلغ “ملئ قامة المسيح”.