متجراً للموسيقى في روما
أخبار

بشكلٍ مُفاجئ، البابا فرنسيس يزور متجراً للموسيقى في روما لكي يباركه

موقع Allah Mahabba – بشكلٍ مُفاجئ، البابا فرنسيس يزور متجراً للموسيقى في روما لكي يباركه

كعادته، وبشكلٍ مفاجئ، زار قداسة البابا فرنسيس بعد ظهر يوم الثلاثاء 11 كانون الثاني 2022 أصدقاءًا قُدامى له يملكون متجراً لبيع الأقراص الموسيقيّة قُرب ساحة البانتيون الشهير في وسط مدينة روما. والبابا فرنسيس معروفٌ عنه بحبّه للموسيقى الكلاسيكيّة، شوهِدَ خارجاً من المتجر وهو يحمل هديّة في يدَيه.
قال متحدّث فاتيكانيّ أنّ قداسة البابا جاء ليبارك المكان بعد أن تمّ تجديده مؤخّراً. أمّا صاحب المتجر فقال أنّهم على علاقة صداقة مع البابا فرنسيس منذ أن كان لا يزال كاردينالاً حين كان يأتي إلى روما. وكان يتردّد إلى متجرهم لشراء أقراص الموسيقى الكلاسيكيّة. وأضاف أنّه أهدى قداسته قرصاً لموسيقى كلاسيكيّة دون ذكر ما هو بالتحديد.
وكان أحد الصحافيين متواجداً في المكان حين استطاع أخذ صورة وفيديو للبابا فرنسيس وهو يصعد في سيّارة صغيرة بيضاء.

نشكر الربّ على قداسة البابا فرنسيس، على مِثاله أمامنا في المحبّة. ونطلب من الله أن يبارك آذاننا لكي ننتقي بحكمةٍ ما يجب أن نسمعه. فعالمنا اليوم مليء بأنواع شتّى من الموسيقى والأغاني التي تدخل إلى قلبنا ولاوعينا وتقودنا إلى الانجراف أكثر في روح العالم.
نصلّي لكي نصغي بشكل أوّليّ إلى كلمة الله، وأن نُشبع لاوعينا بالترانيم التي نسبّح ونشكر ونحمد من خلالها إلهنا وربّنا يسوع المسيح.

تسجّل على قناتنا على يوتيوب

https://www.youtube.com/AllahMahabbaorg

شكراً لزيارة موقعنا وقراءة خبر “بشكلٍ مُفاجئ، البابا فرنسيس يزور متجراً للموسيقى في روما لكي يباركه“. ندعوك لمشاركته مع أصدقائك ومتابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي على فيسبوك، انستغرام، يوتيوب وتويتر. نسأل الله أن يضع سلامه في قلبك أينما حللت ومهما فعلت، يبارك ويقدّس قداسة البابا فرنسيس في كلّ أعمال المحبّة والتواضع التي يقوم بها.