المستشفى
أخبار أخبار وعظات

في مشهد مؤثّر، فقراء روما يصلّون تحت غرفة البابا فرنسيس في المستشفى ويقولون له “شكراً”

يوم الجمعة 9 تمّوز، توجّه عدد من الفقراء والمعوزين الذين يعيشون في الدار التي قدّمها البابا فرنسيس من أجل الفقراء في روما، إلى مستشفى جيميلّلي حيث دخل قداسة البابا الأسبوع الفائت للخضوع لعمليّة جراحيّة في القولون.

هذا البابا الذي لم يتعب يوماً من العمل من أجل خدمة الفقراء، جاؤوا اليوم بدورهم ليصلّوا صلاة الأبانا تحت شبّاك غرفته في المستشفى ومن أمام تمثال البابا القدّيس يوحنّا بولس الثاني، الذي كان بدوره قد زار مراراً المستشفى ذاتها وخضع فيها لعدّة عمليّات جراحيّة. وقد حمل الفقراء يافطات مكتوب عليها: “بابا فرنسيس نحبّك”، “بابا فرنسيس نحن قريبون منكَ”.

وقد حملوا باقة من الورود إلى داخل المستشفى وطلبوا تقديمها إلى قداسة البابا.

وكان البابا فرنسيس قد توجّه بالشكر إلى جميع الذين راسلوه خلال الأيّام الماضية رسائل مليئة بمشاعر الحبّ والعاطفة، وطلب الصلاة من أجله. أيّها البابا فرنسيس، مُحِبّ الفقراء، لِيُعطِكَ الربّ الصحّة لتيقى لنا مثالاً حيًّا في خدمة الفقراء والمعوزين وتشهد أنّ اللّه محبّة“.

تحرير الخبر: فريق عمل “Allah Mahabba”
الصور من فيديو لموقع Vatican News

Subscribe تسجّل على قناتنا على يوتيوب

https://www.youtube.com/AllahMahabbaorg

شكراً لزيارة موقعنا وقراءة خبر “في مشهد مؤثّر، فقراء روما يصلّون تحت غرفة البابا فرنسيس في المستشفى ويقولون له شكراً”. ندعوك لمشاركته مع أصدقائك ومتابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي على فيسبوك، انستغرام، يوتيوب وتويتر. نسأل الله أن يضع سلامه في قلبك أينما حللت ومهما فعلت، وأن تُحبّ وتخدم الفقراء والمعوزين كما يدعونا قداسة البابا فرنسيس.