صلوات مقالات

زيارة سبع كنائس أونلاين في وادي قنّوبين، ترافقها تأمّلات عن المحبّة

زيارة سبع كنائس أونلاين
Provided by: wikipedia.org

موقع Allah Mahabba – زيارة سبع كنائس أونلاين

زيارة السبع كنائس على الرابط في أسفل النّص التالي:

وادي بجَبلَ، للوادي معنى العمق، وللجَبل مَعنى الشّموخ وَالصّمود
      زيارة الكنائِس السَّبعة بتعني التَّوقّف عند المحَطّات السّبعة الأَخيرة يَلّي قَطعا يسوع بلوغًا للصّليب. صارت بِمثابِة سبع قِمم، وبِقُوَّة خَطوات مَحبّة الرّبّ يَلّي عرف الأَلَم، جَعل مِنَّا أَعماق بتعني صميم قلب الإِنسان يلّي عطشان للمحبّة، للغُفران وَالسّلام، يَلّي بتعني خلاص الإِنسان. من هون منمشي سوا بوادي قاديشا، وادي القدّيسين تَنبلُغ القِمَم بِالأَعماق، نحنا وعم نُعبُر بتاريخ وإِرث القدّيسين، الأجداد وَالأباء. المَطرح يَلّي الرُّوح بِعرَق لِجبين وَتعب الإِيد، حَفَرِت الصّخر كنائِس وَأديار ومَحباس. المـَطرَح، يَلّي منختِبِر في قُوَّة محَبَّة الله يَلّي ما بتسقط أَبَدًا، إِنَّما بتدفَعنا بقوّة الصّلاة للصُّمود وللثَّبات، نِحنا وعم نِطَّلَع بِوجه يَسوع يَلّي حَبنا للغايَة، وَيلّي صار لإِلنا على الصليب السّارية يلّي بترفعنا كشراع وعَلم بقوّة الرُّوح لقلب الآب.

  رافقونا بمشوارنا سوى على الرّابِط التَّالي:

http://qannoubine.7churches.xyz-lb.com/

 خَلُّونا نصلّي سوى للعالَم، نصلّي للسَّلام، نصلّي لَأرض الشّهادَة، نصلّي للبنان.

? معنى زيارة السبع كنائس: هي زيارة ترمز إلى تمام الأسرار السبعة، كما ترمز أيضاً إلى أنّ العذراء مريم بعد أن علمت باعتقال يسوع، ذهبت تبحث عنه في سبعة أماكن ابتداءً من مكان اعتقاله الجسمانيّة مروراً بمجلس الكهنة، السجن، بيلاطس وهيرودس وبيلاطس من جديد إلى أن وصلت إلى الجلجلة.
كما أن روما مؤلّفة من سبع تلال كان يزورها الحبر الأعظم مع الموعوظين في هذه الليلة ويعمّدهم ليلة الفصح.

تابعوا قناتنا

https://www.youtube.com/allahmahabbaorg

شكراً لزيارة موقعنا وصلاة “زيارة سبع كنائس أونلاين ترافقها تأمّلات عن المحبّة”. ندعوك لمشاركة هذه المقالة مع أصدقائك ومتابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي على فيسبوك، انستغرام، يوتيوب وتويتر. نسأل الله أن يضع سلامه في قلبك أينما حللت ومهما فعلت وخاصّة في لحظات الخوف والألم والصعاب. ليباركك الربّ ويحفظك، ليضىء بوجهه عليك ويرحمك وليمنحكم السّلام!