الشفاء الداخلي
صلوات

صلاة من أجل الشفاء الداخلي ومُرّ التذكرات

موقع Allah Mahabba

أيّها الربّ يسوع، يا من أتيتَ لتشفي طبعنا البشريّ من الأمراض والأوجاع، أتوسّل إليكَ أن تشفي الجراح التي تثير الاضطرابات في قلبي.
أطلب منكَ بنوعٍ خاصّ أن تشفي اللّذين يسبّبون لي الخطيئة. أسألُكَ أن تدخُلَ حياتي، وتشفيني من عذاباتي النفسيّة التي أصابتني في صباي ومن الجراح التي سبّبتها لي طِليةُ الحياة.
أيّها الربّ يسوع، أنتَ تعرفُ مشاكلي، إنّي أضعها كلّها في قلبِكَ، قلبِ الراعي الصالح. أتوسَّلُ إليكَ بِحَقِّ ذلك الجرح الكبير المفتوح في قلبِكَ أن تشفي تلك الجراح الصغيرة الموجودة في قلبي.
إشفِ جراحات ذكرياتي، لكي لا يبقيني كُلَّ ما حصل لي سابقاً، في الألم والضيق والقلق.
إشفِ أيّها الربُّ إلهي كُلَّ تلك الجراح التي كانت سبب تجذُّر الخطايا في حياتي. إنّي أُريد أن أسامح كلَّ الأشخاص الذين أساؤوا إليَّ؛ أُنظر لتلك الجراح الداخليّة التي جعلتني غير قادر على الغفران. يا من أتيتَ لتشفي القلوب الحزينة إشفِ قلبي برحمتِكَ.
إشفِ يا ربّ جراحي الخفيّة التي هي سبب أمراض جسديّة. إنّي أهبُكَ قلبي، اقبَلهُ يا ربّنا، طهّرهُ، وأعطِني عواطف قلبكَ الإلهيّ. ساعدني لأكونَ وديعًا ومتواضعًا.
هَبني، يا ربّ، الشفاء من الألم الذي يقهرني بسبب موت الأشخاص العزيزة على قلبي.
بِحَقِّ ثِقتي بِكَ يا ربّ، إنّكَ أنتَ القيامةُ والحياة، إجعلني قادرًا على أن أكسِبَ من جديد السلامَ والفرح. إجعلني شاهدًا حقيقيًّا لقيامتِكَ، لانتصارِكَ على الخطيئةِ والموت، ولحضورِكَ الحيّ في حياتي.
آمين.

“لقَد حَمَلَ هو آلامَنا واحتَمَلَ أوجاعَنا فحَسِبْناه مُصاباً مَضروباً مِنَ اللهِ ومُذَلَّلاً. طُعِنَ بِسَبَبِ مَعاصينا وسُحِقَ بِسَبَبِ آثامِنا نَزَلَ بِه العِقابُ مِن أَجلِ سَلامِنا وبجُرحِه شُفينا” (سفر أشعيا 53: 3-4)

تسجّل على قناتنا على يوتيوب

https://www.youtube.com/AllahMahabbaorg

شكراً لزيارة موقعنا وصلاة “صلاة من أجل الشفاء الداخلي ومُرّ التذكرات”. ندعوك لمشاركتها مع أصدقائك ومتابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي على فيسبوك، انستغرام، يوتيوب وتويتر. نسأل الله أن يضع سلامه في قلبك أينما حللت ومهما فعلت، وأن تقدّم للمسيح جراحاتك واضطراباتك وأن تسمح له بان يقدّم لك الشفاء الداخلي بجرحِهِ على الصليب.