أخبار

البابا يقبّل أيقونة بطريرك الأرثوذكس

البابا يقبّل أيقونة بطريرك الأرثوذكس

Allah Mahabba – البابا يقبّل أيقونة بطريرك الأرثوذكس

قداسة البابا يقبّل أيقونة البطريرك يازجي وغبطة البطريرك يقبّل صليب البابا

فلْيُحِبَّ بَعضُنا بَعضًا لأَنَّ المَحَبَّةَ مِنَ الله وكُلَّ مُحِبٍّ مَولودٌ لله وعارفٌ بِالله … #الله_محبّة فمَن أَقامَ في المَحَبَّةِ أَقامَ في الله وأَقامَ اللهُ فيه» (1 يوحنّا 4: 7 و 16). «ولَو كانَ لِيَ الإِيمانُ الكامِلُ فأَنقُلَ الجِبال، ولَم تَكُنْ لِيَ المَحبَّة، فما أَنا بِشَيء» (1 قورنتوس 13: 2). 

هاتان الصورتان هما كالأيقونتين اللتين تدعوان للتأمّل بالمحبّة وللصلاة.لنصلِّ إلى الربًّ من أجل المحبّة بين الكاثوليك والأرثوذكس ووحدة الكنائس ?. فإنّ كان بابا الكاثوليك وبطريرك الأرثوذكس يشهدان أمام العالم أجمع بالمحبّة فمن نحن بعد لنضع حواجز أمام محبّة الله السّاكنة في قلوبنا؟

بعد الانتشار الكثيف لصورة قداسة البابا يقبّل أيقونة صدر غبطة البطريرك ? تساءل البعض على مواقع التواصل عن صورة غبطة البطريرك أيضاً وهو يقبّل صليب قداسة البابا. لذا ذهب فريق عمل Allah Mahabba إلى حاضرة الفاتيكان ??وحصل على الصورة من أرشيف الصور في الفاتيكان لنشرها لمتابعينا ?

موقع: www.allahmahabba.org

#allahmahabba #allah #الله #الله_محبّة

تسجّل على قناتنا على يوتيوب

https://www.youtube.com/AllahMahabbaorg

شكراً لزيارة موقعنا وصلاة “البابا يقبّل أيقونة بطريرك الأرثوذكس”. ندعوك لمشاركتها مع أصدقائك ومتابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي على فيسبوك، انستغرام، يوتيوب وتويتر. نسأل الله أن يضع سلامه في قلبك أينما حللت ومهما فعلت، وأن تجد في المحبّة، التي أظهرها لنا ربّنا ومخلّصنا يسوع المسيح على الصّليب، كلّ ما تحتاج إليه