الحبيب
أخبار أخبار وعظات

البابا فرنسيس يناشد العالم من جديد من أجل “البلد الحبيب” لبنان

لم يلبث قداسة البابا فرنسيس منذ انفجار مرفأ بيروت في الرابع من آب الماضي حتّى اليوم يقوم بالمبادرات وبكلّ ما يلزم من أجل الوقوف مع الشعب اللّبناني ويعبّر عن حبّه وصلاته للبنان.

وها هو اليوم في 30 أيّار 2021، يطلّ من شبّاكه في ساحة الفاتيكان في أحد الثالوث الأقدس والأحد الأخير من الشهر المريميّ أمام الجماهير المحتشدة لتصلّي معه وتسمعه، ويطلق نداءًا جديداً من أجل لبنان، قائلاً:
“سألتقي في الأوّل من تمّوز المقبل في الفاتيكان بالقادة الرئيسيين للجماعات المسيحيّة الموجودة في لبنان، ليومٍ نفكّر فيه حول الوضع المُقلق في البلاد وللصلاة معاً من أجل نعمة السلام والاستقرار. أوكل هذه النيّة إلى شفاعة أمّ اللّه، المُكرّمة جدًّا في مزار حريصا، ومنذ هذه اللّحظة أطلب منكم مرافقة التحضير لهذا الحدث بصلاة تضامنيّة، طالبين لهذا البلد الحبيب مستقبلاً أكثر سلاماً”.

لنرافق قداسة البابا في الصلاة من أجل التحضير لهذا اللّقاء ولنطلب من الثالوث الأقدس نعمة السّلام من أجل لبنان، من أجل هذا الشعب المتألّم جرّاء عدّة أزمات يعيشها، ومن أجل أن يعطي المسؤولين اللّبنانيين الوعي والتخلّي عن مصالحهم الشخصيّة من أجل لبنان وشعبه.

يا سيّدة لبنان تضرّعي لأجلنا!

Subscribe تسجّل على قناتنا على يوتيوب

https://www.youtube.com/AllahMahabbaorg

شكراً لزيارة موقعنا وقراءة خبر “البابا فرنسيس يناشد العالم من جديد من أجل “البلد الحبيب” لبنان”. ندعوك لمشاركته مع أصدقائك ومتابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي على فيسبوك، انستغرام، يوتيوب وتويتر. نسأل الله أن يضع سلامه في قلبك أينما حللت ومهما فعلت، ولنصلِّ من أجل أن يعطينا الربّ نعمة السّلام فنعيشه في داخلنا وفي أوطاننا.