مقالات

هذا ما أهدته الأمّ تريزا للكاردينال كوماستري

أهدته الأم تريزا للكاردينال

خلال المقابلة التي أجراها موقع Allah Mahabba مع الكاردينال كوماستري أخبرنا نيافة الكاردينال عمّا أهدته الأمّ تريزا من كالكوتا هذا ما قاله

أكتفي بسرد هذا. هذه (الأيقونة العجائبيّة) هديّة من الأمّ تريزا. عندما خضعتُ لعمليّة جراحيّة في القلب. في العام 1990، خضعت لعمليّة جراحيّة خطيرة في القلب ولم أكن أعلم كيف سينتهي بي الأمر بعدها. اتّصلت بالأمّ، فقالت لي الأمّ: “إذهب مطمئنًّا، سترافقك العذراء” وأرسلت لي هذه الأيقونة العجائبيّة. وضعتها في هذا الخاتم وأحملها معي دوماً. قالت لي: “ستذهب معك العذراء وسترافقك”. دخلت مع هذه الأيقونة إلى غرفة العمليّات وكنت أحملها في يدي بشدّة. فقال لي الطبيب: “انتبه، فبسبب البنج سترتخي يدك، وسيسقط كلّ شيء على الأرض”. سمحت لنفسي أن أقول له: “قم بعملك، وأنا سأقوم بعملي. سأصلّي وأكون بسلام”. خضعت للعمليّة الجراحيّة وتمّ كلّ شيء على ما يرام. ثمّ اتّصلت بالأمّ فقالت لي: “أرأيت؟ لقد رافقتك العذراء، كن مطمئناً”. وكانت الأمّ تحمل المسبحة الورديّة دائماً في يدها.

:شاهد المقابلة كاملةً على الرابط التالي

تابعوا قناتنا

https://www.youtube.com/channel/UCWTL4VXQh38PrPBZvVSZGDQ

شكراً لزيارة موقعنا وقراءة “هذا ما أهدته الأمّ تريزا للكاردينال كوماستري” – الكنيسة تواجه المافيا. ندعوك لمشاركتها مع أصدقائك ومتابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي على فيسبوك، انستغرام، يوتيوب وتويتر. نسأل الله أن يضع سلامه في قلبك أينما حللت ومهما فعلت وخاصّة في لحظات الخوف والألم والصعاب. ليباركك الربّ ويحفظك، ليضىء بوجهه عليك ويرحمك وليمنحكم السّلام!

Elias Turk - الياس الترك

الياس الترك

دراسات عليا في اللاهوت العقائدي

اضغط هنا لقراءة كتبه على منصّة أمازون