صلوات لحياتك اليوميّة

تحت ستر حمايتك نلتجئ

تحت ستر حمايتك

موقع Allah Mahabba – تحت ستر حمايتك نلتجئ

تحت سترِ حمايتك نلتجئ يا والدة الله القدّيسة. فلا تغفلي عن طلباتنا عند احتياجنا إليكِ. لكن نجّنا دائماً من جميعِ المخاطر أيّتها العذراء المجيدة المباركة.
آمين

تحت سترِ حمايتك نلتجئ يا والدة الله القدّيسة. فلا تغفلي عن طلباتنا عند احتياجنا إليكِ. لكن نجّنا دائماً من جميعِ المخاطر أيّتها العذراء المجيدة المباركة. آمين تحت سترِ حمايتك نلتجئ يا والدة الله القدّيسة. فلا تغفلي عن طلباتنا عند احتياجنا إليكِ. لكن نجّنا دائماً من جميعِ المخاطر أيّتها العذراء المجيدة المباركة. آمين تحت سترِ حمايتك نلتجئ يا والدة الله القدّيسة. فلا تغفلي عن طلباتنا عند احتياجنا إليكِ. لكن نجّنا دائماً من جميعِ المخاطر أيّتها العذراء المجيدة المباركة. آمين  تحت سترِ حمايتك نلتجئ يا والدة الله القدّيسة. فلا تغفلي عن طلباتنا عند احتياجنا إليكِ. لكن نجّنا دائماً من جميعِ المخاطر أيّتها العذراء المجيدة المباركة. آمين  تحت سترِ حمايتك نلتجئ يا والدة الله القدّيسة. فلا تغفلي عن طلباتنا عند احتياجنا إليكِ. لكن نجّنا دائماً من جميعِ المخاطر أيّتها العذراء المجيدة المباركة. آمين تحت سترِ حمايتك نلتجئ يا والدة الله القدّيسة. فلا تغفلي عن طلباتنا عند احتياجنا إليكِ. لكن نجّنا دائماً من جميعِ المخاطر أيّتها العذراء المجيدة المباركة. آمين تحت سترِ حمايتك نلتجئ يا والدة الله القدّيسة. فلا تغفلي عن طلباتنا عند احتياجنا إليكِ. لكن نجّنا دائماً من جميعِ المخاطر أيّتها العذراء المجيدة المباركة. آمين  تحت سترِ حمايتك نلتجئ يا والدة الله القدّيسة. فلا تغفلي عن طلباتنا عند احتياجنا إليكِ. لكن نجّنا دائماً من جميعِ المخاطر أيّتها العذراء المجيدة المباركة. آمين تحت سترِ حمايتك نلتجئ يا والدة الله القدّيسة. فلا تغفلي عن طلباتنا عند احتياجنا إليكِ. لكن نجّنا دائماً من جميعِ المخاطر أيّتها العذراء المجيدة المباركة. آمين  تحت سترِ حمايتك نلتجئ يا والدة الله القدّيسة. فلا تغفلي عن طلباتنا عند احتياجنا إليكِ. لكن نجّنا دائماً من جميعِ المخاطر أيّتها العذراء المجيدة المباركة. آمين 

تابعوا قناتنا

https://www.youtube.com/allahmahabbaorg

شكراً لزيارة موقعنا وصلاة “تحت ستر حمايتك نلتجئ “. ندعوك لمشاركة هذه المقالة مع أصدقائك ومتابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي على فيسبوك، انستغرام، يوتيوب وتويتر. نسأل الله أن يضع سلامه في قلبك أينما حللت ومهما فعلت وخاصّة في لحظات الخوف والألم والصعاب. ليباركك الربّ ويحفظك، ليضىء بوجهه عليك ويرحمك وليمنحكم السّلام!