بالرئيس الأوكراني
أخبار

البابا فرنسيس اتّصل شخصيًّا بالرئيس الأوكراني وأعرب له عن ألمه العميق

موقع Allah Mahabba

مصادر فاتيكانيّة أكّدت أنّ قداسة البابا فرنسيس اتّصل شخصيًّا بالرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي وأعرب له عن “ألمه العميق” للأحداث المأساويّة التي تحصل في البلاد.

كما وبدوره، فقد كتب الرئيس الأوكراني على صفحته الخاصّة على تويتر: “أشكر البابا فرنسيس من أجل صلاته للشعب الأوكراني ولوقف إطلاق النار. إنّ الشعب الأوكراني يشعر بالتضامن الروحي للأب الأقدس”.

كما واتّصل الأب الأقدس برئيس الأساقفة للروم الكاثوليك في أوكرانيا سفياتوسلاف شافكوك متسائلاً عن آخر التطوّرات في كييف وأوكرانيا، مُعرِباً عن رغبته بالقيام بكلّ ما باستطاعته من أجل المساعدة. كما وأكّد لرئيس الأساقفة صلاته وأعطى بركته الرسوليّة للشعب الأوكراني المتألّم.

أعطِ، يا ربّ، الشعب الأوكراني “السّلام“، وللتوقّف الحرب بقوّتك المُنتصرة على كلّ شرّ. بارك كلّ الجهود التي تعمل من أجل السّلام. بارك الأب الأقدس البابا فرنسيس وكلّ ما يقوم به من أجل السّلام في العالم.

تسجّل على قناتنا على يوتيوب

https://www.youtube.com/AllahMahabbaorg

شكراً لزيارة موقعنا وقراءة خبر “البابا فرنسيس اتّصل شخصيًّا بالرئيس الأوكراني وأعرب له عن ألمه العميق“. ندعوك لمشاركته مع أصدقائك ومتابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي على فيسبوك، انستغرام، يوتيوب وتويتر. نسأل الله أن يضع سلامه في قلبك أينما حللت ومهما فعلت، وأن تكون رسولاً للسّلام على مثال ربّنا وإلهنا ومخلّصنا يسوع المسيح، ملك السّلام.